1xBet – أفضل مراجعة صادقة للمراهنات – 1xBet Registration in 2021

تم تأسيس 1xBet في عام 2007, قوة المقامرة عبر الإنترنت. وكيل المراهنات متاح منذ 2011 ولديه الآن مئات الآلاف من المستخدمين النشطين. بالإضافة إلى الكتاب الرياضي, يقدم الموقع أيضًا كازينو, كازينو مباشر, ألعاب, بنغو, الرياضات الافتراضية, و اكثر. لكن, في مراجعة 1xBet هذه, سنركز بشكل أساسي على الكتاب الرياضي. سوف نغطي المكافآت, خيارات الهاتف المحمول, أسواق الرهان, و اكثر, حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان هو الكتاب الرياضي المناسب لاحتياجاتك.

الإنتقال السريع

1xBet التسجيل هو بسيط و بسرعة

تعد عملية التسجيل في 1xBet أحد العوامل التي تجعل هذا الكتاب الرياضي متميزًا عن الآخرين. تم تبسيط الإجراء بالكامل إلى حد كبير بحيث يكون سريعًا وسهلاً للجميع.

يوجد بالفعل عدد من خيارات التسجيل. خيار "النقرة الواحدة" هو بالضبط ما يبدو عليه الأمر, يمكنك ببساطة اختيار بلدك وعملتك المفضلة والنقر على زر التسجيل. سيتم بعد ذلك تعيين اسم مستخدم وكلمة مرور لك تلقائيًا, والتي يجب عليك تدوينها, وهذا هو عليه, حسابك جاهز للاستخدام. سيتعين عليك بالطبع إجراء إيداع قبل أن تتمكن من وضع رهان ولكن 1xBet لديها أكثر من خمسين طريقة دفع مختلفة معروضة, لذلك بغض النظر عن مكان وجودك في العالم, أنت ملزم بالعثور على واحد على الأقل مناسب لك.

5/5

100٪ حتى 100 يورو

العديد من اللغات

والكثير من الرياضة

100٪ حتى 100 يورو

يمكنك أيضًا التسجيل باستخدام هاتفك. فقط قدم رقم هاتفك المحمول, اختر العملة, وسيقوم الموقع بإرسال رمز التأكيد إليك برسالة نصية. ما عليك بعد ذلك سوى إدخال ذلك وسيكون حسابك جاهزًا. يمكنك أيضًا استخدام نموذج تسجيل أكثر تقليدية, تزويد اسمك, عنوان البريد الإلكتروني وما إلى ذلك. أخيرا, يمكنك التسجيل باستخدام واحدة من عدد من الشبكات الاجتماعية, بما في ذلك Telegram, VK, نعم, ياندكس, و Mail. باختصار, لا ينبغي أن يواجه أي شخص أي مشاكل في إنشاء حساب.

 1xBet مكافأة – الرهانات الرياضية السخية ومكافآت الكازينو

هناك العديد من المكافآت المعروضة في 1xBet وتبدأ بمكافأة ترحيب سخية. تختلف مكافأة الترحيب 1xBet حسب البلد الذي تتواجد فيه, لكنها عمومًا مكافأة 100٪ على الإيداع الأول. على سبيل المثال, إذا كنت في كندا ، فسيتم تقديم مكافأة أولية بنسبة 100٪ تصل إلى 100 دولار.

كما هو الحال مع جميع عروض المكافآت, من المهم أن تكون على دراية بالشروط والأحكام. يجب أن تراهن بخمسة أضعاف مبلغ المكافأة في الرهانات التراكمية. يجب أن يحتوي كل رهان تراكمي على ثلاثة أحداث على الأقل ويجب أن يكون لثلاثة أحداث على الأقل احتمالات 1.40 أو أعلى. هذا يعني أنك إذا قبلت المكافأة الكاملة البالغة 100 دولار ، فستحتاج إلى المراهنة بمبلغ 500 دولار في الرهانات التراكمية. بالإضافة إلى, يجب استيفاء الشروط في غضون 30 يومًا من التسجيل. تتوافق هذه الشروط إلى حد كبير مع معايير الصناعة وهي بالتأكيد عرض سخي. الشيء الآخر الوحيد الذي يجب أن تكون على دراية به هو أنك ستحتاج إلى إكمال "اعرف عميلك" (مفتاح) تحديد إجراءات التحقق قبل إجراء الانسحاب, لذا تأكد من التسجيل باستخدام التفاصيل الحقيقية.

كعضو في 1xBet, ستتمكن بعد ذلك من الاستفادة من العديد من عروض المكافآت الأخرى خلال فترة وجودك هناك بما في ذلك الرهانات المجانية, عروض المجمع, مكافآت عيد الميلاد, و اكثر.

1xBet على الهاتف المحمول – رهان سهل أثناء التنقل

إذا كنت ترغب في المراهنة أثناء التنقل من هاتفك المحمول, ثم 1xBet لديها عرض محمول ممتاز. يتوفر 1xBet mobile من خلال موقع ويب متوافق مع الأجهزة المحمولة وتطبيقات مخصصة. هناك تطبيقات لكل من Android و iOS وهي توفر لك إمكانية الوصول إلى كل ما يقدمه الكتاب الرياضي, بما في ذلك النتائج المباشرة والاحتمالات, جماهير أسواق الرهان, والوصول إلى سجل الرهان الخاص بك.

سيكون لديك حق الوصول إلى نفس مجموعة الميزات تمامًا عند زيارة موقع الويب للجوال كما هو الحال عند الزيارة من جهاز كمبيوتر سطح المكتب. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لزيارة الموقع, يمكنك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور العاديين, لذلك ليست هناك حاجة لإنشاء حساب جوال خاص, وسيكون لديك وصول فوري إلى أموالك. الأهم, من السهل أيضًا إجراء عمليات الإيداع والسحب أثناء التنقل, المطالبة بمكافآت, اتصل بدعم العملاء, وما إلى ذلك وهلم جرا.

تم تصميم كل من موقع الويب للجوال والتطبيقات بشكل جيد للغاية. حقيقة, يمكن القول أنها توفر تجربة مستخدم أفضل من موقع الويب العادي. ستجد أنه من السهل جدًا التنقل في أسواق المراهنات ووضع الرهانات, حتى عند استخدام أصغر الشاشات. هذا مهم للغاية لأولئك الذين يرغبون في استخدام الرهان المباشر أو أثناء اللعب, لأنك لن تضيع أي وقت عند وضع رهاناتك, مما قد يؤدي إلى ضياع الفرص. يمكنك حتى تخصيص التجربة بعدة طرق. على سبيل المثال, يمكنك اختيار التنسيق الذي يتم عرض الاحتمالات به (عدد عشري, نحن, المملكة المتحدة, هونج كونج, ماليزي أو إندونيسي), يمكنك تغيير مكان عرض قسيمة الرهان, يمكنك تشغيل نسخة خفيفة خاصة تتطلب بيانات أقل, تغيير اللغة, وما إلى ذلك وهلم جرا.

كل الرياضات والأسواق التي تحتاجها

في 1xBet, يمكنك المراهنة على مجموعة رائعة من الرياضات, أكثر بكثير مما يغطيه العديد من وكلاء المراهنات المتنافسين. يمكنك بالطبع المراهنة على جميع الرياضات الكبرى, مثل كرة القدم, كرة سلة, البيسبول, كرة القدم الأمريكية, تنس, الجولف وهلم جرا; لكن, يتيح لك الموقع أيضًا المراهنة على الرياضات الأكثر غموضًا.

فيما يلي قائمة كاملة بالرياضات التي تمت تغطيتها:

  • الرماية
  • ألعاب القوى
  • كرة القدم الأمريكية
  • القواعد الأسترالية
  • تنس الريشة
  • البيسبول
  • كرة سلة
  • الكرة الطائرة الشاطئية
  • سباق دراجات
  • البلياردو
  • الطاسات
  • ملاكمة
  • سباق القوارب
  • شطرنج
  • كريكيت
  • نبلات
  • الغوص
  • الفروسية
  • الرياضة الإلكترونية
  • سياج
  • هوكي الميدان
  • صيد السمك
  • كرة أرضية
  • كرة القدم
  • فورمولا 1
  • كرة الصالات
  • كرة القدم الغيلية
  • السلوقي AntePost
  • سباق كلاب الصيد
  • رياضة بدنية
  • كرة اليد
  • سباق الخيل
  • سباقات الخيول AntePost
  • هرلينغ
  • الهوكى الجليدى
  • الجودو
  • الكاراتيه
  • الفنون العسكرية
  • الخماسي الحديث
  • دراجات نارية
  • دورة الالعاب الاولمبية
  • سياسة
  • تجديف
  • كرة القدم الامريكية
  • إبحار
  • اطلاق الرصاص
  • لوح تزلج
  • سنوكر
  • الكرة اللينة
  • رهانات خاصة
  • رياضة التسلق
  • قرع
  • تصفح
  • سباحة
  • تنس طاولة
  • التايكوندو
  • تنس
  • الترياتلون
  • الهرولة
  • خبب أنتي بوست
  • العاب تلفزيونية
  • UFC
  • الكرة الطائرة
  • كرة الماء
  • طقس
  • رفع الاثقال
  • مصارعة

1xBet لا يغطي فقط البطولات الكبرى, بغض النظر عن الرياضة التي تهتم بالمراهنة عليها, ستجد أنه يمكنك المراهنة على بطولات الدوري, البطولات والأحداث التي تجري حول العالم. على سبيل المثال, يمكن لعشاق كرة القدم المراهنة على جميع بطولات الدوري الكبرى في أوروبا بالإضافة إلى فرقهم الدنيا. يمكنك أيضًا المراهنة على بطولات الدوري عبر أمريكا الجنوبية, أستراليا, آسيا, و اكثر. أولئك الذين يريدون المراهنة على كرة السلة يمكنهم بالطبع المراهنة على الدوري الاميركي للمحترفين, ولكن من الممكن أيضًا المراهنة على بطولات الدوري في الصين, أوروبا, جنوب امريكا, وفي أماكن أخرى. هذا ينطبق على كل رياضة تغطيها 1xBet; يبدو حقًا أنه لا يوجد دوري غامض جدًا بالنسبة لهم.

فيما يتعلق بأسواق الرهان, النطاق يكاد لا يصدق. قد تحتوي مباراة كرة القدم النموذجية على أكثر من 1200 سوق مراهنة متاحة. هذا يعني أنه يمكنك وضع أي نوع تقريبًا من الرهان يمكنك التفكير فيه بما في ذلك 1×2, فرصتين, الرهان الآسيوي, الإعاقة الأوروبية, نتيجة صحيحة, المجاميع, دعائم اللاعب, دعائم الفريق, وأكثر من ذلك بكثير. مرة اخري, ينطبق هذا المفهوم على جميع الرياضات المعروضة; إذا كنت تستطيع التفكير في رهان تريد وضعه ، فهناك فرصة ممتازة لأن 1xBet ستقدم السوق ذات الصلة. إذا لم يقدموا السوق, فمن غير المرجح أن تجد كتابًا رياضيًا عبر الإنترنت يفعل ذلك.

هناك أيضًا خيارات لوضع رهانات تراكمية بالإضافة إلى الكثير من أسواق المراهنات الحية وسيوفر لك الموقع أيضًا تحديثات مباشرة من الأحداث لمساعدتك على البقاء في صدارة الحدث أثناء وضع رهاناتك. ببساطة ليس هناك من ينكر أن اختيار 1xBet للرياضة والأسواق رائع.

الكثير للاستمتاع به

1xBet هي مكة المكرمة تقريبًا للمقامرة عبر الإنترنت. يحتوي الموقع على العديد من المنتجات بالإضافة إلى الكتاب الرياضي الذي يلبي جميع أنواع المقامرين. على سبيل المثال, يحتوي كازينو 1xBet على ألعاب من أكثر من 120 مطورًا بما في ذلك بعض أفضل الأسماء في المجال مثل Play’n Go, مسرحية براغماتية, Quickspin, iSoftBet, ميكروغمينغ, وما إلى ذلك وهلم جرا. إنها موطن لكل نوع من الألعاب التي يمكنك التفكير فيها مع مجموعة رائعة من ماكينات القمار, ألعاب الورق والطاولة, كينو, فيديو بوكر, و اكثر. يوجد أيضًا كازينو ذو موزع مباشر معبأ به طاولات من ما يقرب من ثلاثين مزودًا بما في ذلك شركة Evolution Gaming الرائدة في الصناعة.

يكمل منتج الكازينو 1xGames. الألعاب هناك أقرب إلى ألعاب الآركيد من حيث الأسلوب وتتضمن بطاقات خدش, ألعاب النرد, ألعاب اليانصيب, و اكثر. يوجد أيضًا منتج ألعاب تلفزيونية, وهو مشابه جدًا للكازينو المباشر, ولكن مرة أخرى ، فإن الألعاب المعروضة تشبه إلى حد كبير ألعاب الورق.

تشمل منتجات 1xBet الأخرى البنغو, الرياضات الافتراضية, وألعاب البوكر. إنه حقًا موقع ويب معبأ وبغض النظر عما تبحث عنه, أنت ملزم بالعثور عليه معروضًا.

أفضل خاتمة 1xBet للمراهنات

ليس هناك شك في أن 1xBet هو كتاب رياضي رائع على الإنترنت. إن نطاق الرياضات التي يغطيها وعدد أسواق المراهنات المتاحة مذهل بكل بساطة. الأهم, الموقع يحمل رخصة من حكومة كوراكاو, ومن بين شركائها الرياضيين فرق كرة القدم الكبرى مثل ليفربول وبرشلونة, والتي يجب أن توفر الطمأنينة بأن كل شيء فوق اللوح. الموقع سهل الاستخدام للغاية مع الكثير من الخيارات المصرفية الآمنة والموثوقة. إذا كنت تبحث عن موقع جديد لتضع فيه رهانات رياضية أو للاستمتاع بأي شكل آخر من أشكال المقامرة, فمن المؤكد أن الأمر يستحق دراسة 1xBet بعناية.

المزيد من التعليقات من Bookie Best

1xBet – Best Bookie’s Honest Review – 1xBet Registration in 2021

1xBet is  established in 2007, an online gambling powerhouse. The bookie has been available since 2011 and it now has hundreds of thousands of active users. In addition to the sportsbook, the site also offers a casino, live casino, games, bingo, virtual sports, and more. However, in this 1xBet review, we shall mainly focus on the sportsbook. We will cover the bonuses, the mobile options, the betting markets, and more, so that you can make a fully informed decision about whether it is the right sportsbook for your needs.

Quick Navigation

 1xBet Registration is simple and fast

The 1xBet registration process is one of the factors that truly makes this sportsbook stand out from the crowd. The entire procedure has been greatly simplified so that it is quick and easy for all.

There are actually a number of registration options. The “one-click” option is exactly what it sounds like, you simply choose your country and preferred currency and click on the register button. You will then be automatically assigned a user name and password, which you should make a note of, and that is it, your account is ready to use. You will of course have to make a deposit before you can place a bet but 1xBet has more than fifty different payment methods on offer, so no matter where you are in the world, you are bound to find at least one that is convenient.

5/5

100% up to €100

Many Languages

A lot of Sports

100% up to €100

You can also register using your phone. Just provide your mobile number, select a currency, and the site will SMS you a confirmation code. You then just need to enter that and your account will be ready. You can also use a sign up form that is more traditional, supplying your name, email address and so on. Finally, you can register using one of a number of social networks, including Telegram, VK, OK, Yandex, and Mail.ru. In short, no one should have any problems creating an account.

 1xBet Bonus – Generous Sports Betting and casino Bonuses

There are many bonuses on offer at 1xBet and they begin with a generous welcome bonus. The 1xBet welcome bonus varies depending on the country that you are in, but it is generally a 100% first deposit bonus. For instance, if you are in Canada then you will be offered a 100% first deposit bonus of up to $100.

As with all bonus offers, it is important to be aware of the terms and conditions. You must wager five times the bonus amount in accumulator bets. Each accumulator bet must contain at least three events and at least three of the events must have odds of 1.40 or higher. This means that if you accepted the full $100 bonus you would need to wager $500 in accumulator bets. Furthermore, the conditions must be met within 30 days of registration. These conditions are very much in keeping with industry standards and it is certainly a generous offer. The only other thing you should be aware of is that you will need to complete the Know Your Customer (KYC) identify verification procedure before making a withdrawal, so be sure to register using real details.

As a member of 1xBet, you will then be able to make use of many other bonus offers during your time there including free bets, accumulator offers, birthday bonuses, and more.

1xBet on Mobile – Easy Betting on the go

If you want to place bets on the go from your mobile, then 1xBet has as excellent mobile offering. 1xBet mobile is available through both a mobile compatible website and dedicated apps. There are apps for both Android and iOS and they provide you with access to all that the sportsbook has to offer, including live scores and odds, masses of betting markets, and access to your betting history.

You will have access to exactly the same range of features when visiting the mobile website as when visiting from a desktop computer. Regardless of how you choose to visit the site, you can login with your regular username and password, so there is no need to create a special mobile account, and you will have immediate access to your funds. Importantly, it is also easy to carry out deposits and withdrawals on the go, claim bonuses, contact customer support, and so on.

Both the mobile website and the apps have been extremely well designed. In fact, it is arguable that they provide a better user experience than the regular website. You will find it very easy to navigate the betting markets and place bets, even when using the smallest of screens. This is extremely important for those who wish to use live or in-play betting, as you will not waste any time when placing your bets, which could lead to missed opportunities. You can even customize the experience in many ways. For instance, you can choose which format the odds are displayed in (decimal, US, UK, Hong Kong, Malaysian or Indonesian), you can change where the bet slip is displayed, you can turn on a special light version that requires less data, change the language, and so on.

All the Sports and Markets You Need

At 1xBet, you can bet on a fantastic range of sports, far more than are covered by many rival bookmakers. You can of course bet on all major sports, such as soccer, basketball, baseball, American football, tennis, golf and so on; however, the site also allows you to bet on sports that are far more obscure.

Here is a complete list of the sports that are covered:

  • Archery
  • Athletics
  • American Football
  • Australian Rules
  • Badminton
  • Baseball
  • Basketball
  • Beach Volleyball
  • Bicycle Racing
  • Billiards
  • Bowls
  • Boxing
  • Canoe Racing
  • Chess
  • Cricket
  • Darts
  • Diving
  • Equestrianism
  • E-Sports
  • Fencing
  • Field Hockey
  • Fishing
  • Floorball
  • Football
  • Formula 1
  • Futsal
  • Gaelic Football
  • Greyhound AntePost
  • Greyhound Racing
  • Gymnastics
  • Handball
  • Horseracing
  • Horseracing AntePost
  • Hurling
  • Ice Hockey
  • Judo
  • Karate
  • Martial Arts
  • Modern Pentathlon
  • Motorbikes
  • Olympics
  • Politics
  • Rowing
  • Rugby
  • Sailing
  • Shooting
  • Skateboard
  • Snooker
  • Softball
  • Special Bets
  • Sport Climbing
  • Squash
  • Surfing
  • Swimming
  • Table Tennis
  • Taekwondo
  • Tennis
  • Triathlon
  • Trotting
  • Trotting AntePost
  • TV-Games
  • UFC
  • Volleyball
  • Water Polo
  • Weather
  • Weightlifting
  • Wrestling

1xBet doesn’t just cover the major leagues, no matter what sport you are interested in betting on, you will find that you can bet on leagues, tournaments and events taking place round the world. For example, football fans can bet on all of Europe’s major leagues as well as their lower divisions. You can also bet on leagues across South America, Australia, Asia, and more. Those who want to bet on basketball can of course bet on the NBA, but it is also possible to bet on leagues in China, Europe, South America, and elsewhere. This applies to every sport covered by 1xBet; it truly seems as if no league is too obscure for them.

In regards to betting markets, the range is almost beyond belief. A typical football match may have more than 1200 betting markets available. This means that you can place almost any type of bet you can think of including 1×2, Double Chance, Asian Handicap, European Handicap, Correct Score, Totals, Player Props, Team Props, and far more. Once again, this concept applies to all of the sports on offer; if you can think of a bet that you want to place then there is an excellent chance that 1xBet will offer the relevant market. If they don’t offer the market, then it is highly unlikely that you will find an online sportsbook that does.

There are also options for placing accumulator bets as well as plenty of live betting markets and the site will also bring you live updates from the events to help you stay on top of the action while placing your bets. There is simply no denying that the 1xBet sports and markets selection is outstanding.

 

Much More to Enjoy

1xBet is almost an online gambling Mecca. The site has numerous products in addition to the sportsbook that cater to every type of gambler. For example, the 1xBet Casino has games from more than 120 developers including some of the industry’s top names such as Play’n Go, Pragmatic Play, Quickspin, iSoftBet, Microgaming, and so on. It is home to every type of game you can think of with a fantastic collection of slots, card and table games, keno, video poker, and more. There is also a packed live dealer casino with tables from close to thirty providers including the industry leading Evolution Gaming.

Complementing the casino product is 1xGames. The games there are closer to arcade games in style and they include scratch cards, dice games, lottery games, and more. There is also a TV Games product, which is very similar to a live casino, but again the games on offer are more like arcade games.

Other 1xBet products include bingo, virtual sports, and poker games. It really is a packed website and no matter what you are looking for, you are bound to find it on offer.

Best Bookie’s 1xBet Conclusion

There is no doubt that 1xBet is a fantastic online sportsbook. The range of sports it covers and the number of betting markets available is simply astounding. Importantly, the website holds a license form the Government of Curacao, and it counts amongst its sports partners major football teams such as Liverpool and Barcelona, which should provide reassurance that everything is above board. The site is extremely user friendly with plenty of secure and reliable banking options. If you are looking for a new site at which to place sports bets or to enjoy any other form of gambling, then it is certainly worth giving 1xBet careful consideration.

More Reviews From Bookie Best