22Bet – أفضل مراجعة صادقة للمراهنات

22Bet هي شركة مراهنات صغيرة نسبيًا عبر الإنترنت; تم إطلاق الموقع في عام 2018. لكن, لقد بنت لنفسها سمعة ممتازة في وقت قصير نسبيًا وجذبت عددًا كبيرًا من العملاء. يسعى الموقع إلى أن يكون وجهة كاملة للمقامرة عبر الإنترنت ولهذه الغاية يقدم مجموعة واسعة من المنتجات, مثل موقع كازينو وبنجو, بالإضافة إلى الرهان الرياضي. لكن, إذا كنت هنا في Best Bookie ، فمن المحتمل أن اهتمامك الأساسي هو المراهنات الرياضية, وهذا ما سنركز عليه في مراجعة 22Bet هذه.

الإنتقال السريع

22Bet التسجيل سريع وسهل

عملية تسجيل 22Bet واضحة ومباشرة. ما عليك سوى النقر فوق الزر "تسجيل" الموجود أعلى كل صفحة للبدء.

سيُطلب منك ملء نموذج بسيط للغاية. ببساطة أدخل عنوان بريدك الإلكتروني, اسمك الكامل, واختر كلمة مرور. ستحتاج أيضًا إلى الاختيار من القوائم المنسدلة للبلدان والعملات. من الجدير بالذكر أن هناك العديد من العملات المتاحة, بما في ذلك العملات المشفرة.

5/5

من 100 إلى 122 يورو

الكثير من الأسواق الرياضية

مدفوعات سريعة

100٪ حتى 100 يورو

ستحتاج بعد ذلك إلى توفير رقم هاتف محمول, وسيتم إرسال رسالة نصية إليك تحتوي على رمز التأكيد. بعد إدخال الرمز في الموقع وتأكيد رقم هاتفك, سيتم تخصيص رقم حساب لك وإرسال بريد إلكتروني للتأكيد. تحتاج بعد ذلك إلى النقر فوق الارتباط الموجود في هذا البريد الإلكتروني لتأكيد تسجيلك في 22Bet. يصبح حسابك بعد ذلك جاهزًا للاستخدام وستكون قادرًا على إجراء إيداعك الأول والبدء في المراهنة.

 22Bet مكافأة – الرهانات الرياضية السخية ومكافآت الكازينو

كعضو 22Bet, ستتمكن من الاستفادة من العديد من المكافآت والعروض الترويجية, تبدأ بمكافأة ترحيب سخية. ستختلف المكافأة الدقيقة اختلافًا طفيفًا اعتمادًا على البلد الذي تتواجد فيه, ولكن سيتم تقديم مكافأة بنسبة 100٪ على معظم الأشخاص على إيداعهم الأول. على سبيل المثال, في كندا ، يتوفر 100٪ حتى 300 دولار أمريكي إذا قمت بإيداع أول إيداع بقيمة 2 دولار أمريكي على الأقل.

شروط وأحكام مكافأة 22Bet عادلة للغاية. مبلغ المكافأة له متطلبات رهان 5x يجب الوفاء بها من خلال الرهانات التراكمية. بالإضافة إلى, يجب أن يحتوي كل رهان تراكمي على ثلاثة اختيارات على الأقل ويجب أن تحتوي ثلاثة اختيارات على الأقل على احتمالات 1.40 أو أعلى. بالإضافة إلى, يجب المراهنة على المكافأة خلال 7 أيام. تصر 22Bet أيضًا على أن يكمل العملاء إجراء التحقق من الهوية قبل أن يتمكنوا من إجراء السحب, لذلك من الضروري التسجيل باستخدام تفاصيل حقيقية.

النقطة السلبية الوحيدة فيما يتعلق بهذه المكافأة هي أنه يتم إضافتها تلقائيًا إلى الإيداع الأول ما لم تضع علامة في المربع الذي يحمل علامة "لا أريد أي مكافآت". لكن, إنه عرض سخي وسيريد معظم الناس الاستفادة منه.

هناك العديد من المكافآت المتاحة في 22Bet sportsbook مثل مكافأة إعادة التحميل يوم الجمعة بنسبة 100٪ حتى 150 دولارًا, مكافأة إذا ضربت سلسلة خاسرة من الرهانات, مكافأة خصم أسبوعية, وزيادة الرهان على التراكم. يطلق الموقع بانتظام المزيد من عروض المكافآت وسيتصلون بك وسيتواصلون معك بكل التفاصيل التي تحتاجها.

22Bet موبايل – رهان سهل أثناء التنقل مع تطبيق 22Bet

أولئك الذين يراهنون بانتظام على هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية لن يخيب أملهم من الخيارات في 22Bet. يمكنك ببساطة الوصول إلى الكتاب الرياضي من خلال موقع الويب 22bet للجوال أو يمكنك تنزيل تطبيق مخصص لنظام Android أو iOS. يوفر لك كلا الخيارين جميع وظائف موقع سطح المكتب على الويب, لذا فهي في النهاية مسألة تفضيل شخصي. قد توفر التطبيقات وصولاً أسرع قليلاً, لكن موقع الويب للجوّال لن يستهلك أيًا من مساحة التخزين بجهازك.

ليست هناك حاجة لإنشاء حساب محمول خاص على 22Bet; يمكنك استخدام نفس بيانات الاعتماد كما تفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أنه طالما يمكنك الوصول إلى جهاز متصل بالإنترنت, يمكنك الوصول إلى حسابك ووضع الرهانات في أي وقت من الأوقات تقريبًا. بالإضافة إلى, بالنظر إلى واجهة مستخدم الهاتف المحمول, من الواضح أن قدرًا كبيرًا من التفكير قد تم التفكير فيه في تصميمه لضمان إمكانية إجراء عمليات الإيداع والسحب بسهولة, المطالبة بمكافآت, وبالطبع, ضع الرهانات.

عرض الهاتف المحمول مكتمل للغاية بحيث لا توجد حاجة فعلاً لزيارة 22Bet من جهاز سطح المكتب إذا كنت لا ترغب في ذلك. كما, إنه الخيار الأمثل لأولئك الذين يفضلون المراهنة على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية.

مجموعة مذهلة من الرياضات والأسواق

مجموعة الرياضات المغطاة في 22Bet مثيرة للإعجاب حقًا. تقدم شركة المراهنات بالطبع أسواقًا لجميع الرياضات الرئيسية مثل كرة السلة, كرة القدم الأمريكية, كرة القدم, تنس, الجولف وهلم جرا. لكن, يذهبون إلى أبعد من ذلك. بغض النظر عن مدى غموض الرياضة التي تريد المراهنة عليها, هناك فرصة ممتازة لأن تجد أسواقًا بسعر 22Bet.

القائمة الكاملة للرياضات هي:

  • الرماية
  • ألعاب القوى
  • كرة القدم الأمريكية
  • القواعد الأسترالية
  • تنس الريشة
  • البيسبول
  • كرة سلة
  • الكرة الطائرة الشاطئية
  • سباق دراجات
  • البلياردو
  • الطاسات
  • ملاكمة
  • سباق القوارب
  • شطرنج
  • كريكيت
  • نبلات
  • الغوص
  • الفروسية
  • الرياضة الإلكترونية
  • سياج
  • هوكي الميدان
  • صيد السمك
  • كرة أرضية
  • كرة القدم
  • فورمولا 1
  • كرة الصالات
  • كرة القدم الغيلية
  • السلوقي AntePost
  • سباق كلاب الصيد
  • رياضة بدنية
  • كرة اليد
  • سباق الخيل
  • سباقات الخيول AntePost
  • هرلينغ
  • الهوكى الجليدى
  • الجودو
  • الكاراتيه
  • الفنون العسكرية
  • الخماسي الحديث
  • دراجات نارية
  • دورة الالعاب الاولمبية
  • سياسة
  • تجديف
  • كرة القدم الامريكية
  • إبحار
  • اطلاق الرصاص
  • لوح تزلج
  • سنوكر
  • الكرة اللينة
  • رهانات خاصة
  • رياضة التسلق
  • قرع
  • تصفح
  • سباحة
  • تنس طاولة
  • التايكوندو
  • تنس
  • الترياتلون
  • الهرولة
  • خبب أنتي بوست
  • العاب تلفزيونية
  • UFC
  • الكرة الطائرة
  • كرة الماء
  • طقس
  • رفع الاثقال
  • مصارعة

عبر كل هذه الرياضات, 22Bet تمكن من تغطية عدد مذهل من البطولات, المسابقات والأحداث الأخرى من جميع أنحاء العالم. هذا يعني أنك لست مقيدًا بالمراهنة على البطولات الكبرى فقط. على سبيل المثال, إذا كنت من محبي هوكي الجليد فستتمكن بالطبع من المراهنة على NHL الأمريكي. لكن, يمكنك أيضًا المراهنة على بطولات الدوري في جميع أنحاء أوروبا, بما في ذلك العديد من التقسيمات الدنيا. بصورة مماثلة, الكتاب الرياضي لا يقدم فقط احتمالات كرة السلة على الدوري الاميركي للمحترفين, ولكن أيضًا في بطولات الدوري في أوروبا, أمريكا الجنوبية وآسيا. حتى لو نظرت إلى الرياضة مع متابعة صغيرة نسبيًا, مثل المبارزة أو الكرة اللينة, ستجد أنه لا يوجد نقص في البطولات والمسابقات للمراهنة عليها. هذا أمر مثير للإعجاب حقًا وحتى العديد من أشهر المحاسبين يفشلون في تغطية مثل هذا النطاق الكبير.

يمكن قول الشيء نفسه عن عدد أسواق الرهان المتاحة. على سبيل المثال, غالبًا ما تحتوي لعبة NBA النموذجية على أكثر من 600 سوق مراهنة متاحة. هم بالطبع يشملون جميع النظاميين, مثل خط المال, الهوامش, والإجماليات, ولكن هناك الكثير لاكتشافه. ستجد عددًا كبيرًا من رهانات الاقتراح, بعضها مبدع حقًا, وبالكاد يوجد جانب من اللعبة لا يمكنك المراهنة عليه. هذا الاختيار الواسع لأسواق المراهنات متاح لجميع الرياضات الرئيسية, ولكن بغض النظر عن الرياضة التي تهتم بها, ستجد الكثير من الخيارات.

يحتوي 22Bet أيضًا على قسم خاص بالموقع لما تسميه "الرهانات طويلة المدى". هذا مشابه جدًا لما يصفه العديد من وكلاء المراهنات بأنه رهانات مستقبلية; إنها ببساطة أسواق تنطبق على الأحداث التي تقام في المستقبل البعيد. على سبيل المثال, يمكنك المراهنة على من سينتهي في النصف الأول من الدوري في الموسم التالي عبر مجموعة من الرياضات. هناك قسم إضافي في الموقع مخصص للرهان المباشر. تقدم معظم الأحداث مجموعة واسعة من أسواق المراهنات الحية, كاملة مع الاحتمالات التي يتم تحديثها في الوقت الحقيقي والتحديثات الحية من الحدث. باختصار, تغطية 22Bet للرياضة والأسواق هي كل ما يحتاجه أي شخص للحصول على تجربة مراهنة رياضية كاملة.

رعاية كل ما تبذلونه من احتياجات القمار

إذا كنت تستمتع بالمراهنات الرياضية, ثم هناك فرصة جيدة للاستمتاع بأشكال أخرى من المقامرة عبر الإنترنت وأحد الأشياء الرائعة في 22Bet هو أنه يقدم كل ما قد تحتاجه من حساب واحد. على سبيل المثال, الموقع هو موطن 22Bet Casino مع فتحات وألعاب RNG من عدد هائل من المطورين, بما في ذلك بعضًا من الأفضل في الصناعة مثل Microgaming و NetEnt. يوجد أيضًا كازينو معبأ للتاجر المباشر مدعوم من مزودين مثل Evolution Gaming و Pragmatic Play. ستجد هناك جميع بطاقات الكازينو القياسية وألعاب الطاولة (لعبة ورق, الروليت, القمار, إلخ.) بالإضافة إلى العديد من عناوين عرض الألعاب, والتي تعتبر مثالية للاعبين العاديين.

من المؤكد أن عشاق Bingo سيحبون العرض في 22Bet مع ألعاب من العديد من كبار المطورين, مثل MGA و Zitro. هناك بنغو تقليدي بالإضافة إلى سلينجو, وتقام الألعاب على مدار الساعة. سيستمتع اللاعبون العاديون أيضًا بقسم 22Games, حيث توجد مجموعة مختارة من ألعاب اليانصيب, ألعاب النرد, العاب الورق, بطاقات قابلة للحك, وما إلى ذلك وهلم جرا.

هناك الكثير لتكتشفه عبر موقع 22Bet ومن المؤكد أن جميع أنواع المقامرين ستعثر على كل ما قد يحتاجون إليه.

22 المراهنة على موقع المراهنات المتميز حقًا

استنتاجنا 22Bet هو أنه أحد أكثر وكلاء المراهنات عبر الإنترنت إثارة للإعجاب الذين رأيناهم. يكاد يكون منقطع النظير من حيث عدد الألعاب الرياضية التي تغطيها ومجموعة أسواق الرهان المعروضة. بالإضافة إلى, يتم تقديم عروض مكافآت منتظمة جدًا لجميع العملاء, معظمها سخاء للغاية. تتصدر كل شيء مجموعة رائعة من المنتجات الأخرى, التأكد من أنك لن تضطر أبدًا إلى البحث في أي مكان آخر عن أي من احتياجاتك الخاصة بالمقامرة.

المزيد من التعليقات من Bookie Best

22Bet – Best Bookie’s Honest Review

22Bet is a relatively young online bookmaker; the site launched in 2018. However, it has built an excellent reputation for itself in a relatively short time and attracted a huge number of customers. The site strives to be an all in one online gambling destination and to that ends it offers a vast range of products, such as a casino and bingo site, in addition to the sports bettng. However, if you are here at Best Bookie then it is likely that your primary interest is sports betting, and that is what we shall focus on in this 22Bet review.

Quick Navigation

22Bet Registration is Quick and Easy

The 22Bet registration process is impressively straightforward. Just click on the ‘Registration’ button found at the top of each page to get started.

You will be asked to fill in a very simple form. Simply provide your email address, your full name, and choose a password. You will also need to select from dropdown lists of countries and currencies. It is worth noting that there are several available currencies, including cryptocurrencies.

5/5

100 up to €122

Plenty of Sports Markets

Fast Payments

100% up to €100

You then need to provide a mobile phone number, and you will be sent an SMS with a confirmation code. After entering the code on the site and confirming your phone number, you will be assigned an account number and sent a confirmation email. You then need to click on the link in that email to confirm your 22Bet registration. Your account is then ready to use and you will be able to make your first deposit and start betting.

 22Bet Bonus – Generous Sports Betting and casino Bonuses

As a member of 22Bet, you will be able to take advantage of many bonuses and promotions, beginning with a generous welcome bonus. The exact bonus will differ slightly depending on which country you are in, but most people will be offered a 100% bonus on their first deposit. For example, in Canada there is a 100% of up to $300 available if you make a first deposit of at least $2.

The terms and conditions for the 22Bet bonus are extremely fair. The bonus amount has wagering requirements of 5x that must be met through accumulator bets. Furthermore, each accumulator bet must contain at least three selections and at least three selections have to have odds of 1.40 or higher. Furthermore, the bonus must be wagered within 7 days. 22Bet also insists that customers complete an identity verification procedure before they are able to make a withdrawal, so it is vital to register using genuine details.

The only negative point in regards to this bonus is that it is automatically credited with the first deposit unless you tick the box marked “I do not want any bonuses”. However, it is a generous offer and one that most people will want to take advantage of.

There are many more bonuses available at the 22Bet sportsbook such as a Friday reload bonus of 100% up to $150, a bonus if you hit a losing streak of bets, a weekly rebate bonus, and an accumulator bet boost. The site regularly launches more bonus offers and they will contact you will all the details you need.

22Bet Mobile – Easy Betting on the go with 22Bet app

Those who regularly place bets from their smartphone or tablet device will not be disappointed with the options at 22Bet. You can simply access the sportsbook through the 22bet mobile website or you can download a dedicated app for Android or iOS. Both options provide you with all the functionality of the desktop website, so ultimately it is a matter of personal preference. The apps may provide slightly faster access, but the mobile website will not use up any of your device’s storage space.

There is no need to create a special mobile account at 22Bet; you can use the same credentials as you do on your computer. This means that as long as you have access to an internet-connected device, you can access your account and place bets in hardly any time at all. Furthermore, looking at the mobile user interface, it is clear that a great deal of thought has gone into its design ensuring that it is possible to make deposits and withdrawals with ease, claim bonuses, and of course, place bets.

The mobile offering is so complete that there really is no need to visit 22Bet from a desktop device if you don’t want to. As such, it is the perfect choice for those who prefer to bet from their smartphones or tablets.

An Amazing Range of Sports and Markets

The range of sports covered at 22Bet is truly impressive. The bookmaker of course offers markets on all major sports such as basketball, American football, soccer, tennis, golf and so on. However, they go far beyond this. No matter how obscure the sport you want to bet on, there is an excellent chance that you will find markets at 22Bet.

The complete list of sports is:

  • Archery
  • Athletics
  • American Football
  • Australian Rules
  • Badminton
  • Baseball
  • Basketball
  • Beach Volleyball
  • Bicycle Racing
  • Billiards
  • Bowls
  • Boxing
  • Canoe Racing
  • Chess
  • Cricket
  • Darts
  • Diving
  • Equestrianism
  • E-Sports
  • Fencing
  • Field Hockey
  • Fishing
  • Floorball
  • Football
  • Formula 1
  • Futsal
  • Gaelic Football
  • Greyhound AntePost
  • Greyhound Racing
  • Gymnastics
  • Handball
  • Horseracing
  • Horseracing AntePost
  • Hurling
  • Ice Hockey
  • Judo
  • Karate
  • Martial Arts
  • Modern Pentathlon
  • Motorbikes
  • Olympics
  • Politics
  • Rowing
  • Rugby
  • Sailing
  • Shooting
  • Skateboard
  • Snooker
  • Softball
  • Special Bets
  • Sport Climbing
  • Squash
  • Surfing
  • Swimming
  • Table Tennis
  • Taekwondo
  • Tennis
  • Triathlon
  • Trotting
  • Trotting AntePost
  • TV-Games
  • UFC
  • Volleyball
  • Water Polo
  • Weather
  • Weightlifting
  • Wrestling

Across all of these sports, 22Bet manages to cover an amazing number of leagues, competitions and other events from around the world. This means that you are not restricted to betting on only the major leagues. For example, if you are an ice hockey fan you will of course be able to bet on America’s NHL. However, you can also bet on leagues across Europe, including many lower divisions. Similarly, the sportsbook does not only offer basketball odds on the NBA, but also on leagues in Europe, South America and Asia. Even if you look at sports with a relatively small following, such as fencing or softball, you will find that there is no shortage of leagues and competitions to bet on. This is truly impressive and even many of the most famous bookkeepers fail to cover quite such a large range.

The same can be said about the number of betting markets available. For example, a typical NBA game will often have more than 600 betting markets available. They of course include all of the regulars, such as moneyline, spreads, and totals, but there are far more to discover. You will find vast numbers of proposition bets, some of which are truly creative, and there is barely an aspect of the game that you cannot bet on. This vast choice of betting markets is available for all major sports, but regardless of which sport you are interested in, you will find plenty of options.

22Bet also has a special section of the site for what it calls ‘long-term bets’. This is very similar to what many bookmakers label as future bets; they are simply markets that apply to events being held in the distant future. For instance, you can bet on who will finish in the top half of the league in the following season across a range of sports. There is an additional section of the site dedicated to live betting. Most events offer a wide range of live betting markets, complete with odds that are updated in real time and live updates from the event. In short, the 22Bet sports and markets coverage is all that anyone needs for a complete sports betting experience.

 

Taking Care of All Your Gambling Needs

If you enjoy sports betting, then there is a good chance that you enjoy other forms of online gambling and one of the great things about 22Bet is that it offers everything you could possibly need from one account. For example, the site is home to 22Bet Casino with slots and RNG games from a massive number of developers, including some of the best in the industry such as Microgaming and NetEnt. There is also a packed live dealer casino powered by providers such as Evolution Gaming and Pragmatic Play. There you will find all of the standard casino card and table games (blackjack, roulette, baccarat, etc.) as well as many gameshow titles, which are perfect for casual players.

Fans of Bingo are sure to love the offering at 22Bet with games from many of the top developers, such as MGA and Zitro. There is traditional bingo as well as slingo, and the games take place around the clock. Casual players will also enjoy the 22Games section, where there is a selection of lottery games, dice games, arcade games, scratch cards, and so on.

There is much more to discover across the 22Bet site and all types of gamblers are sure to find everything they could possibly need.

22Bet its A Truly Stand Out Online Bookmaker

Our 22Bet conclusion is that it is one of the most impressive online bookmakers we have seen. It is almost unrivaled in terms of how many sports it covers and the range of betting markets on offer. Furthermore, all customers are offered very regular bonus offers, most of which are extremely generous. Topping it all off is a fantastic collection of other products, ensuring that you will never have to look elsewhere for any of your gambling needs.

More Reviews From Bookie Best